Skip to main content

اكتشف قطر

انضموا إلينا في مؤتمر القمة العالمي للابتكار في الرعاية الصحية"ويش"، حياكم في قطر!

بعد يوم حافل من الإسهام في نقاشات ملهمة حول مستقبل الصحة العالمية إلى جانب توسيع آفاق شبكاتكم المهنية، حان وقت الاسترخاء والاستمتاع في أجواء الدوحة، المدينة التي تجمع بين الحداثة والتاريخ العريق في لوحة آسرة. إن دولة قطر، بتنوع ثقافتها الغنية، ومناظرها الطبيعية الساحرة، وطقسها الرائع في نوفمبر، تعد وجهة لا تضاهى.

لمساعدتكم في التخطيط لرحلتكم، وضمان استمتاعكم بإقامة رائعة خلال زيارتكم، وفرنا لكم كل المعلومات التي قد تحتاجونها في هذه الصفحة. تجدون هنا عروضًا خاصة مع الناقل الرسمي لرحلات الطيران، الخطوط الجوية القطرية، بالإضافة إلى خصومات حصرية على فنادق عالمية المستوى تم اختيارها خصيصًا لضيوفنا الكرام، كما ستجدون معلومات حول جميع المتطلبات المتعلقة بالتأشيرة.

انضموا إلينا في مؤتمر القمة العالمي للابتكار في الرعاية الصحية

رحلتك أسهل مما تتخيل:

تذاكر الطيران والتأشيرات، وغيرها المزيد

سافر مع الخطوط الجوية القطرية

سافر مع الخطوط الجوية القطرية

استمتع بأسعار مخفضة مع شريكنا الرسمي لرحلات الطيران، الخطوط الجوية القطرية.
جميع التفاصيل الخاصة باستخراج التأشيرات متوفرة هنا لتسهيل رحلاتكم.

عرض مميز وحصري للمشاركين في النسخة السابعة لمؤتمر القمة العالمي للابتكار في الرعاية الصحية “ويش”على الرحلات القادمة من أكثر من 170 وجهة عالمية إلى مطار حمد الدولي في الدوحة، قطر.

 

استفد من عروضنا عبر الحجز من خلال هذا الرابط، أو باستخدام رمز الترويج الخاص بك على الموقع الرسمي للخطوط الجوية القطرية.

احجز الآن
هل تحتاج إلى تأشيرة؟

هل تحتاج إلى تأشيرة؟

يمكن لمواطني أكثر من 100 دولة زيارة قطر بدون تأشيرة، أو الحصول عليها عند الوصول.

 

 

أما بالنسبة للمشاركين من خارج هذه الدول، يسرّنا أن نقدم المساعدة في الحصول على التأشيرات الإلكترونية. فبمجرد إكمال التسجيل، سيتواصل فريقنا معك لبدء عملية التقديم للتأشيرة باستخدام تفاصيل رحلتك وحجوزات الفندق المؤكدة.

يُرجى الضغط هنا للتحقق مما إذا كنت بحاجة إلى تأشيرة.
لا تفوت الفرصة واستعد لرحلتك إلى قطر

لا تفوت الفرصة واستعد لرحلتك إلى قطر

ينعقد مؤتمر قمة “ويش”خلال نوفمبر وهي فترة تشهد إقبالًا سياحيًا على دولة قطر، وتنفد الخيارات المتوفرة لدى الفنادق سريعًا، لذا احرص على حجز مكان إقامتك في أقرب وقت.

أعد لكم فريق مؤتمر قمة “ويش” تجربة إقامة فريدة في مجموعة من أفخم الفنادق في قطر، وكأحد أعضاء وفودنا العالمية المُشاركة في هذا الحدث، يمكنك الاستفادة من الأسعار الحصرية عبر الروابط المخصصة لكل من تلك الفنادق في هذه الصفحة. لمحدودية هذه العروض التي ستكون متاحة على أساس أسبقية الحجز، ولضمان الحصول على اختياراتك المفضلة، نوصي بالتسجيل وحجز إقامتك في أقرب وقت ممكن.

احجز الآن
تعرّف على ثقافة دولة قطر وأهم معالمها

تعرّف على ثقافة دولة قطر وأهم معالمها

يسرنا في قمة “ويش” أن نقدم كل ما يلزم من مساعدة في جميع جوانب رحلتك إلى دولة قطر، حيث سيتولى فريقنا المتفاني الاهتمام بكل التفاصيل بدءاً من ترتيب خطط سفرك بأسعار خاصة وتوفير التأشيرات اللازمة، وصولاً إلى جعل تجربتك في القمة تجربة استثنائية لا تُنسى بكل تفاصيلها.