Live Event: Nurses at the forefront of change

Current & Recent Events

No event(s) found.

Upcoming Events

No event(s) found.

الطب الدقيق

يخصص الطب الدقيق (PM) الرعاية الصحية لمراعاة المتغيرات في جينات كل مريض وبيئته ونمط حياته وعوامل أخرى. سيوصي تقرير المنتدى بكيفية تنفيذ برنامج PM بناءً على خبرة من هم في طليعة ممارسته وتطويره. ستتم مناقشة النتائج الحاسمة القابلة للقياس للجراحة – نتائج المرضى والتكاليف المنخفضة – وكذلك كيف يمكن تحفيزها داخل أنظمة الرعاية الصحية. سيتناول التقرير فوائد الإسناد الترافقي للبيانات ذات الصلة. أدى التحليل الصحيح للمجموعة الكاملة للمعلومات التي جمعتها النظم الصحية إلى حدوث تطورات غير متوقعة في كل من الممارسة والسياسة. واسترشادًا بمبادئ PM ، فإن تطوير جمع وتحليل هذه البيانات يمكن أن يكشف عن طرق أفضل لتحسين الرعاية الصحية. بالإضافة إلى ذلك ، سيتعمق التقرير في الاهتمامات القانونية والأخلاقية والاجتماعية المستمرة حول جمع البيانات ، وسيقترح كيف يمكن دعم وتمويل إدارة المشاريع على مستوى النظام ، والاستفادة من الشراكات بين القطاعين العام والخاص لخلق تغيير مستدام وفعال.

الدكتور فيكتور جيه دزاو

الدكتور فيكتور ج. دزاو هو رئيس الأكاديمية الوطنية للطب (NAM) ، التي كانت تُعرف سابقًا بمعهد الطب (IOM). بالإضافة إلى ذلك ، يشغل منصب رئيس لجنة قسم المنظمة الدولية للهجرة في الأكاديميات الوطنية للعلوم والهندسة والطب. الدكتور دزاو هو المستشار الفخري وأستاذ الطب جيمس بي ديوك في جامعة ديوك والرئيس والرئيس التنفيذي السابق للنظام الصحي بجامعة ديوك. سابقًا ، كان الدكتور دزاو أستاذًا في هيرسي لنظرية وممارسة الطب ورئيسًا للطب في مستشفى بريغهام والنساء في كلية الطب بجامعة هارفارد ، وكذلك رئيس قسم الطب في جامعة ستانفورد. كان للدكتور دزاو تأثير كبير على الطب من خلال أبحاثه الأساسية في طب القلب والأوعية الدموية وعلم الوراثة وقيادته في ابتكار الرعاية الصحية. بصفته أحد رواد الصحة البارزين في العالم ، يقدم الدكتور دزاو المشورة للحكومات والشركات والجامعات في جميع أنحاء العالم.
2016

الطب الدقيق: خطة عمل عالمية لإحداث التأثير

فيكتور دزاو جيفري جينسبرج إليزابث فينكلمن سيلين بالتبات كيسلي فوت جيسيكا بريست
يناقش هذا التقرير البحثي باعتبارها حركة من الأشكال التقليدية للأدوية إلى الأشكال المبنية على أساس الثقة - وهي عنصر أساسي لمستقبل الزخم الطبي.
تحميل PDF

Add Your Heading Text Here

Add Your Heading Text Here

أبجد هوز حطي كلمن سعفص قرشت ثخذ ضظغ

Meet the Innovator

Speaker Name

Speaker Position

أبجد هوز حطي كلمن سعفص قرشت ثخذ ضظغ

Innovator Name

Innovation Name

Description

تعرف على المبدعين

2020

Unheeded Warnings Mitigating the Impact of Climate Change on Communicable Diseases

Jeremy Hess, Rachel Lowe, Muna Al Maslamani, Laura-Lee Boodram, Anna Stewart Ibarra, Judith Wasserheit

With the emergent threat of COVID-19, this report focuses on threatening diseases that are a by-product of climate change and what type of policy measures should be intact to deal with this head-on.

2020

Add Your Heading Text Here

أبجد هوز حطي كلمن سعفص قرشت ثخذ ضظغ

أبجد هوز حطي كلمن سعفص قرشت ثخذ ضظغ