Live Event: Nurses at the forefront of change

Current & Recent Events

No event(s) found.

Upcoming Events

No event(s) found.

سلامة المريض

بعد مرور خمسة عشر عامًا على إصدار To Err is Human ، أصبحت سلامة المرضى الآن راسخة كضرورة حتمية لواضعي السياسات ومقدمي الرعاية الصحية والممارسين. ومع ذلك ، لا يزال انتشار الضرر الذي يمكن تجنبه مرتفعًا في جميع أنحاء العالم المتقدم ، ولا يزال يتعين على الرعاية الصحية القيام بالكثير لمطابقة سجل السلامة في الصناعات الأخرى عالية المخاطر. سيوفر هذا المنتدى مناهج مبتكرة لتحسين سلامة المرضى ، والأدلة الكامنة وراءها ، والتي ستمكن صانعي السياسات من إعطاء الأولوية لسلامة المرضى في أنظمتهم الصحية ، مما يؤدي إلى تقليل ضرر المرضى وتوفير رعاية صحية أكثر فعالية من حيث التكلفة.

بيتر جيه برونوفوست ، دكتوراه في الطب ، دكتوراه ، FCCM

بيتر برونوفوست هو طبيب تخدير ممارس وطبيب رعاية حرجة مكرس لإيجاد طرق لجعل المستشفيات والرعاية الصحية أكثر أمانًا للمرضى. في يونيو 2011 ، تم تعيينه مديرًا لمعهد أرمسترونج الجديد لسلامة المرضى والجودة في جونز هوبكنز ، بالإضافة إلى نائب الرئيس الأول لسلامة المرضى والجودة في جونز هوبكنز ميديسن. طور الدكتور برونوفوست طريقة مثبتة علميًا لتقليل العدوى المميتة المرتبطة بقسطرة الخط المركزي. لقد قضى بروتوكول قائمة المراجعة البسيط والفعال الخاص به فعليًا على هذه العدوى في جميع أنحاء ولاية ميشيغان ، مما أدى إلى إنقاذ 1500 شخص و $100 مليون سنويًا. استمرت هذه النتائج لأكثر من ثلاث سنوات ويتم الآن تنفيذ بروتوكول قائمة المراجعة في جميع أنحاء الولايات المتحدة وفي العديد من البلدان الأخرى. سجل برونوفوست عمله لتحسين سلامة المرضى في كتابه ، المرضى الآمنون ، المستشفيات الذكية: كيف يمكن لقائمة مراجعة الطبيب أن تساعدنا في تغيير الرعاية الصحية من الداخل إلى الخارج. بالإضافة إلى ذلك ، كتب أكثر من 400 مقال وفصل تتعلق بسلامة المرضى وقياس وتقييم جهود السلامة. وهو يعمل بصفة استشارية في التحالف العالمي لسلامة المرضى التابع لمنظمة الصحة العالمية. حصل الدكتور برونوفوست على العديد من الجوائز الوطنية ، بما في ذلك جائزة John Eisenberg Patient Safety Research لعام 2004 و MacArthur Fellowship في عام 2008. وقد تم تسميته من قبل مجلة Time كواحد من أكثر 100 شخص تأثيرًا في العالم ويتحدث كثيرًا إلى الكونجرس حول أهمية سلامة المرضى ، دفع تقرير لجنة الرقابة والإصلاح الحكومي بمجلس النواب الأمريكي بقوة إلى دعم برنامج وحدة العناية المركزة للوقاية من العدوى. ترأس الدكتور برونوفوست سابقًا مجموعة أبحاث الجودة والسلامة التابعة لجونز هوبكنز وكان المدير الطبي لمركز هوبكنز للابتكار في رعاية المرضى عالية الجودة.
2015

إحداث نقلة نوعية في سلامة المرضى: مقاربة قطاعية شاملة لكافة النظم

بيتر برونوفوست آلان رافيتس روبرت ستول سوزان كينيدي
تناقش هذه الورقة بأن الضرر الذي يصيب المريض لا يمكن إدارته بفعالية إلا من خلال استحداث نماذج شاملة تدمج مجتمعات التأثير المزدوج والابتكارات التقنية التي تلعب دورًا في تشكيل سلامة المرضى. بالإضافة إلى معالجة الثغرات في النماذج الصحية الحالية واقتراح الحلول الممكنة.
تحميل PDF

Add Your Heading Text Here

Add Your Heading Text Here

أبجد هوز حطي كلمن سعفص قرشت ثخذ ضظغ

Meet the Innovator

Speaker Name

Speaker Position

أبجد هوز حطي كلمن سعفص قرشت ثخذ ضظغ

Innovator Name

Innovation Name

Description

تعرف على المبدعين

2020

Unheeded Warnings Mitigating the Impact of Climate Change on Communicable Diseases

Jeremy Hess, Rachel Lowe, Muna Al Maslamani, Laura-Lee Boodram, Anna Stewart Ibarra, Judith Wasserheit

With the emergent threat of COVID-19, this report focuses on threatening diseases that are a by-product of climate change and what type of policy measures should be intact to deal with this head-on.

2020

Add Your Heading Text Here

أبجد هوز حطي كلمن سعفص قرشت ثخذ ضظغ

أبجد هوز حطي كلمن سعفص قرشت ثخذ ضظغ