Live Event: Nurses at the forefront of change

Current & Recent Events

No event(s) found.

Upcoming Events

No event(s) found.

الصحة العقلية والرفاهية عند الأطفال

الصحة النفسية ، على نطاق واسع ، هي عامل رئيسي يؤثر على ما إذا كان الأطفال يستمتعون بحياتهم ويصبحون بالغين مزدهرين. يمكن للشعور بالرفاهية أن يزيد من قدرة الأطفال على التعامل مع الحياة والتحديات التي سيواجهونها ، سواء كانوا صغارًا أو لاحقًا في الحياة. سيتناول هذا المنتدى سبل تعزيز الصحة النفسية للأطفال في الأسرة والمدارس والمجتمعات. وستتناول أيضًا القضية الرئيسية المتعلقة بكيفية مساعدة الأطفال بشكل أفضل عندما يعانون من مشاكل الصحة العقلية.

ريتشارد لايارد ، بارون لايارد FBA

البروفيسور لورد لايارد هو أستاذ فخري للاقتصاد في كلية لندن للاقتصاد ، حيث كان حتى عام 2003 مؤسس ومدير مركز الأداء الاقتصادي. يرأس الآن برنامج المركز حول الرفاهية. منذ عام 2000 ، كان عضوًا في مجلس اللوردات وهو مدافع قوي عن جعل الرفاهية الذاتية للشعب الهدف المركزي للحكومات. وهو أحد مؤسسي منظمة العمل من أجل السعادة ، التي تضم أكثر من 30 ألف عضو في أكثر من 140 دولة. نُشر كتابه المؤثر “السعادة – دروس من علم جديد” في عام 2005 وبيع منه 150 ألف نسخة بعشرين لغة. تم نشر الطبعة الثانية في عام 2011. كما يقدم المشورة للحكومة البريطانية بشأن سياسة الصحة العقلية وهو مهندس السياسة الثورية الجديدة لتحسين الوصول إلى العلاجات النفسية (IAPT). كان مستشارًا لمكتب المملكة المتحدة للإحصاءات الوطنية بشأن قياس الرفاهية الوطنية ونائب رئيس مجلس الأجندة العالمي للصحة والرفاهية التابع للمنتدى الاقتصادي العالمي.
2015

عقول صحية شابة: تغيير صحة الطفل النفسية

ريتشارد لايارد آن هايغل
يبحث هذا التقرير التأثير الضار لمشاكل الصحة النفسية للأطفال على المجتمع في نطاق واسع، وكيف أن هذا يستدعي تدخلًا محوريًا على طول الطريق من الأسرة، وصولاً إلى أرفع المؤسسات في المجتمع
تحميل PDF

Add Your Heading Text Here

Add Your Heading Text Here

أبجد هوز حطي كلمن سعفص قرشت ثخذ ضظغ

Meet the Innovator

Speaker Name

Speaker Position

أبجد هوز حطي كلمن سعفص قرشت ثخذ ضظغ

Innovator Name

Innovation Name

Description

تعرف على المبدعين

2020

Unheeded Warnings Mitigating the Impact of Climate Change on Communicable Diseases

Jeremy Hess, Rachel Lowe, Muna Al Maslamani, Laura-Lee Boodram, Anna Stewart Ibarra, Judith Wasserheit

With the emergent threat of COVID-19, this report focuses on threatening diseases that are a by-product of climate change and what type of policy measures should be intact to deal with this head-on.

2020

Add Your Heading Text Here

أبجد هوز حطي كلمن سعفص قرشت ثخذ ضظغ

أبجد هوز حطي كلمن سعفص قرشت ثخذ ضظغ