Live Event: Nurses at the forefront of change

Current & Recent Events

No event(s) found.

Upcoming Events

No event(s) found.

العلاج المناعي

يوجز تقرير WISH الذي يحقق الوعد بالعلاج المناعي: تقرير خطة العمل العالمية التطورات الهامة التي تم إجراؤها في هذا المجال بعد عقود من البحث ضد الأمراض المعدية والاضطرابات الوراثية التي تحد من الحياة والسرطانات المستعصية سابقًا. يسلط التقرير الضوء على التحديات التي حالت دون تحقيق الإمكانات الكاملة للعلاج المناعي ، مع تحديد الركائز الأساسية لتعظيم فوائد العلاج المناعي والمساعدة في تحسين صحة ورفاهية المواطنين في جميع أنحاء العالم.

البروفيسور جيليان غريفيث

جيليان غريفيث هي أستاذة علم المناعة وبيولوجيا الخلية وزميلة أبحاث رئيسية في ويلكوم ترست في معهد كامبريدج للأبحاث الطبية بجامعة كامبريدج. يركز بحثها على كيفية محاربة الخلايا “القاتلة” للجهاز المناعي للجسم الخلايا السرطانية أو المصابة. يفتح عملها إمكانيات للسيطرة على هذه الخلايا القاتلة ، ويوضح الآليات الأساسية التي يمكن أن تؤدي إلى تحسين علاجات السرطان واستراتيجيات تخفيف أمراض المناعة الذاتية التي يسببها جهاز المناعة الذي يستهدف الخلايا السليمة عن طريق الخطأ. درست جيليان في البداية مع سيزار ميلشتاين ، ثم تدربت لاحقًا في علم المناعة في ستانفورد ، الولايات المتحدة الأمريكية. قادت برامجها البحثية الخاصة في معهد بازل للمناعة ، سويسرا ، جامعة كوليدج لندن ، جامعات أكسفورد وكامبردج ، وكانت مديرة معهد كامبريدج للأبحاث الطبية 2013-2018. تم الاعتراف بأبحاثها بزمالة الجمعية الملكية وأكاديمية العلوم الطبية وعضوية منظمة البيولوجيا الجزيئية الأوروبية. تعمل في العديد من المجالس الاستشارية العلمية الأكاديمية ، وشاركت في تأليف تقارير لأكاديمية العلوم الطبية وهي حاليًا رئيسة لجنة زمالة دوروثي هودجكين في الجمعية الملكية. في عام 2019 ، حصلت على ميدالية بوكانان من الجمعية الملكية لتأسيسها الآليات البيولوجية للخلية الأساسية التي تدفع بقتل الخلايا التائية السامة للخلايا ، ووضع الأسس للتطبيق المستنير للعلاج المناعي للسرطان.
2020

تحقيق تطلعاتنا من العلاج المناعي: خطة عمل عالمية

ليديا ذا, إيميلي كابرا, بالاك أمين, جستين ألفورد, ديدي تومسون, نيكوليت ديفيز, جيليان إم جريفيث
يتحدث هذا التقرير عن العلاج المناعي وإطار عمل لمكافحة المرض.
تحميل PDF

Add Your Heading Text Here

Add Your Heading Text Here

أبجد هوز حطي كلمن سعفص قرشت ثخذ ضظغ

Meet the Innovator

Speaker Name

Speaker Position

أبجد هوز حطي كلمن سعفص قرشت ثخذ ضظغ

Innovator Name

Innovation Name

Description

تعرف على المبدعين

2020

Unheeded Warnings Mitigating the Impact of Climate Change on Communicable Diseases

Jeremy Hess, Rachel Lowe, Muna Al Maslamani, Laura-Lee Boodram, Anna Stewart Ibarra, Judith Wasserheit

With the emergent threat of COVID-19, this report focuses on threatening diseases that are a by-product of climate change and what type of policy measures should be intact to deal with this head-on.

2020

Add Your Heading Text Here

أبجد هوز حطي كلمن سعفص قرشت ثخذ ضظغ

أبجد هوز حطي كلمن سعفص قرشت ثخذ ضظغ