تخطى إلى المحتوى الرئيسي
عقول صحية شابة: تغيير صحة الطفل النفسية
2015

عقول صحية شابة: تغيير صحة الطفل النفسية

Richard Layard Ann Hagell

يبحث هذا التقرير التأثير الضار لمشاكل الصحة النفسية للأطفال على المجتمع في نطاق واسع، وكيف أن هذا يستدعي تدخلًا محوريًا على طول الطريق من الأسرة، وصولاً إلى أرفع المؤسسات في المجتمع

الصحة النفسية ، على نطاق واسع ، هي عامل رئيسي يؤثر على ما إذا كان الأطفال يستمتعون بحياتهم ويصبحون بالغين مزدهرين. يمكن للشعور بالرفاهية أن يزيد من قدرة الأطفال على التعامل مع الحياة والتحديات التي سيواجهونها ، سواء كانوا صغارًا أو لاحقًا في الحياة. سيتناول هذا المنتدى سبل تعزيز الصحة النفسية للأطفال في الأسرة والمدارس والمجتمعات. وستتناول أيضًا القضية الرئيسية المتعلقة بكيفية مساعدة الأطفال بشكل أفضل عندما يعانون من مشاكل الصحة العقلية.

alt text

ريتشارد لايارد ، بارون لايارد FBA

البروفيسور لورد لايارد هو أستاذ فخري للاقتصاد في كلية لندن للاقتصاد ، حيث كان حتى عام 2003 مؤسس ومدير مركز الأداء الاقتصادي. يرأس الآن برنامج المركز حول الرفاهية. منذ عام 2000 ، كان عضوًا في مجلس اللوردات وهو مدافع قوي عن جعل الرفاهية الذاتية للشعب الهدف المركزي للحكومات. وهو أحد مؤسسي منظمة العمل من أجل السعادة ، التي تضم أكثر من 30 ألف عضو في أكثر من 140 دولة. نُشر كتابه المؤثر “السعادة – دروس من علم جديد” في عام 2005 وبيع منه 150 ألف نسخة بعشرين لغة. تم نشر الطبعة الثانية في عام 2011. كما يقدم المشورة للحكومة البريطانية بشأن سياسة الصحة العقلية وهو مهندس السياسة الثورية الجديدة لتحسين الوصول إلى العلاجات النفسية (IAPT). كان مستشارًا لمكتب المملكة المتحدة للإحصاءات الوطنية بشأن قياس الرفاهية الوطنية ونائب رئيس مجلس الأجندة العالمي للصحة والرفاهية التابع للمنتدى الاقتصادي العالمي.